Top 4 ever

خطوة ....... بخطوة نحو الابداع ....... والــتــمــيــز.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برنامج أذان للكمبيوتر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عبد الملك
Admin
أبو عبد الملك

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

مُساهمةموضوع: برنامج أذان للكمبيوتر   السبت مارس 06, 2010 1:14 pm


بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

برنامج لـ أوقات الآذان لأكثر من 6 مليون مدينة حول العالم


باللغة العربية

وبه عدة لغات من ضمنها اللغة الأنجليزية


بعد تنصيبه

أختر دولتك من قائمة الدول

ومن ثم أختر مدينتك من ضمن مدن دولتك

وبه خطوط الطول والعرض لكل المدن


رابط التحميل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://top-4-ever.alafdal.net
VIP
Admin
VIP

عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : في المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: برنامج أذان للكمبيوتر   السبت مارس 06, 2010 1:54 pm

يقول المثل اسال مجرب ولاتسال طبيب وانا من احد اللـذين جربوا هذا البرنامج وطلع مو مجرد برنامج فحسب طلع اسطوره خياليه


شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برنامج أذان للكمبيوتر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Top 4 ever :: الكمبيوتر والبرامج-
انتقل الى: